المدونة

عملية زراعة الشعر للنساء فى تركيا

عملية زراعة الشعر للنساء فى تركيا

استطاعت دولة تركيا من أن تحتل المركز الأول عالمياً في مجال عملية زراعة الشعر للنساء فى تركيا ، من حيث معدلات التطوير وعدد العمليات على حسب التقارير التي صدرت من الجمعية الدولية لعمليات التجميل كما يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل حول عمليات التجميل في تركيا من خلالنا عند التواصل معنا.

لماذا تركيا من افضل الدول في عمليات التجميل؟

والسر وراء ذلك يرجع لتمكين مراكز التجميل في تركيا العاملة في مجال زراعة الشعر للنساء فى تركيا من تحقيق المعادلة الصعبة القائمة على أن توفر أعلى درجات العناية الصحية بأقل تكلفة.

وقد تم تصنيف تركيا اليوم من ضمن أهم الدول الرائدة في مجال زرع الشعر للنساء فى تركيا بوجه الخصوص، حيث أن ارتفعت معدلات إقبال السيدات على تلك الإجراءات إلى 15% بالتقريب .وقد يأتي بعد ذلك أنها حققت تجارب زراعة الشعر للنساء في تركيا نسبة نجاح هائلة منحتها فرصة ذهبية وشهرة عالمية جعلت منها أفضل وجهة مثالية لكل سيدة تريد التخلص بشكل نهائي من تساقط الشعر وحل مشاكل فروة الرأس الصحية.

عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا:

استطاعت تركيا أن تحقق في السنوات الماضية نجاح غير مسبوق بمجال عمليات التجميل بشكل عام ومجال زراعة الشعر بشكل خاص والذي يجعلها تستقبل مئات الآلاف في كل عام من الباحثين عن فرصة لزراعة الشعر في تركيا لكي يصبحوا أكثر جمالاً وبأقل تكلفة ممكنة مع ضمان درجة الإتقان والكفاءة الطبية .

وجاءت زراعة الشعر للنساء في تركيا من أكثر العمليات تزدهر بها تركيا، بعد ما عملت على تحقيقه من نسب نجاح وقد وصلت أخبارها لمختلف الدول وأولها أبناء الوطن العربي.

مراكز زراعة الشعر في تركيا :

إلى جانب كثرة مراكز زراعة الشعر في تركيا، لكي تتمتع جميعاً بخدمة طبية متكاملة، وحتى أن أغلب هذه المراكز تساعد المرضى بتوفير مكان للإقامة وجميع المولات لفترة طويلة التي تتواجد في تركيا، مما يجعل الراحة أسهل على الوافدين، وتعد من أشهر تقنيات زراعة الشعر للنساء في تركيا.

تقنية زراعة الشعر للنساء في تركيا :

تقنية الاقتطاف fuf : والتي يتم عن طريقها الاعتماد على زراعة الشعر بالمناطق الخالية، من خلال اقتطاف عدد من البصيلات من المكان المليء بالشعر والقيام بزراعتها في المناطق الفارغة، وتعد أفضل تقنية بنتائج مضمونة.

تقنية BIO_FIBER : زراعة الشعر الصناعي من خلال تقنية BIO_FIBER وهي التقنية التي يطلق عليها البعض زراعة الشعر الصناعي، أو القيام بزراعة الشعر من خلال الألياف الصناعية، حيث أنها تعتمد على تحضير نسبة من البصيلات الشعر التي تطبق مع لون وشكل بصيلات شعر الشخص المصاب الأصلية، بالمناطق الخالية وتكون مستمرة.

حقن البلازما : زراعة الشعر من خلال حقن البلازما وهذه التقنية في العادة يجب الاعتماد عليها لعلاج حالات تساقط الشعر أو تقوية الشعر والبصيلات بصفة عامة، حيث يتم القيام بأخذ عينة من دم السيدة المريضة نفسها، ومن ثم تتم معالجتها من خلال هذه العين عن طريق إجراء طبي يعتمد على استخلاص سائل البلازما منها، وبعد ذلك يعاد حقن هذا السائل المستخلص من المناطق المتضررة من فروة الرأس، حيث تقوم هذه البلازما بتحفيز الخلايا الجذعية على الانقسام والتجدد والعمل على إنتاج مادة الكولاجين، وبالتالي يتم إعادة نمو الشعيرات من جديد.

أين يتم إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا :

تعتمد مراكز زراعة الشعر للسيدات في تركيا على نسبة هائلة من العملاء الوافدين إليها من الخارج، لذا تتكتل بنسب كبيرة بداخل مجموعة المدن الكبرى التي تعتبر ضمن أهم مراكز الجذب السياحي بالبلاد.

حيث أن مدينة اسطنبول تشهد أكبر نسبة تكتل من المراكز التي يتم بها إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا، ومن ثم تليها المدن الساحلية مرسين وأنطاليا، وبعد ذلك تأتي بقية المدن الحضارية بنسبة أقل.

حيث أثبتت تجارب زراعة الشعر للسيدات عن مختلف العيادات والمراكز، لكي تقدم خدمات متقاربة المستوى، حيث أن جميع المراكز عالية التجهيز كما أن تعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة الشهيرة في تلك التخصص.

افضل مركز لزراعة الشعر :

  • مركز ” ozelhospital ” الذي تمكن من اكتساب شهرة دولية كبيرة وقد يرجع ذلك لنجاح عمليات زراعة الشعر وتقنيات زراعة الشعر فضلا عن الأسعار التي لا تنافس .

مميزات زراعة الشعر للنساء في تركيا :

المميزات التي توفرها لكم مراكز تركيا في زراعة الشعر:

  1. الاعتماد الكلي على مجموعة متميزة من أحدث التقنيات بمجال زراعة الشعر.
  2. تحقيق مستوى كبير من العناية الصحية أثناء الجراحة وبعد القيام بها.
  3. انخفاض نسبة تكلفة العملية الكبيرة عن متوسط أسعار نفس الإجراء بالدول الأخرى.
  4. تسهيل جميع الإجراءات من أجل الحصول على تأشيرة للدخول للبلاد وكثرة أنظمة سداد التكاليف المتعلقة.

عيوب عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا:

  • خلل في الأوضاع الأمنية في الفترة الأخيرة في الكثير من المدن وبالأخص المناطق الحدودية.
  • انتحال الكثير من الممرضين صفة الأطباء والاحتيال على العملاء بالعيادات المتواضعة.
  • صعوبة التعامل باللغة المحلية والاضطرار للاعتماد على جميع خدمات الترجمة.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا للنساء :

تحقيق تجارب زراعة الشعر للسيدات في تركيا بنسب نجاح عالية، التي تجعلها تحتل المرتبة الأولى على حسب مستوى الخدمات الطبية المقدمة في دولة الولايات المتحدة الأمريكية ودولة أوروبا .

كيف يتم تحديد تكلفة عملية زراعة الشعر؟

ولكن بالرغم من هذا تعتبر تكاليف تلك الإجراء بالمدن التركية منخفضة بالدول الأخرى، قد تختلف متوسط الأسعار لزراعة الشعر للنساء، بالمراكز التركية طبقاً للكثير من العوامل ومن أهمها:

  1. نوع التقنية التي يتم استخدامها في إجراء عملية زراعة الشعر للسيدات.
  2. اختلاف عدد البصيلات المرغوب في زراعتها.
  3. مستوى الخدمة الطبية وأيضاً درجة الرفاهية التي توفرها مراكز زراعة الشعر.
  4. خبرة الطبيب الجيدة ومكانته الرفيعة في هذا المجال.
  5. على حسب حالة المريض وعدد البصيلات التي يكون بحاجة لزراعتها من أجل التغلب على الضرر.

اسعار عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا :

بصفة عامة تتراوح متوسط تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا ما بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، كما أنها توفر الكثير من المراكز بإمكان تسديد تكاليف الرحلة عن طريق أنظمة الدفع المتكامل، الذي يشمل قيمة الإجراء الطبي ذاته، بالإضافة إلى مصاريف الانتقال وحجز الفندق.

حيث تختلف هذه التكلفة بالطبع إذا كانت تقنية العلاج تستلزم فقط حقن البلازما، حيث تتراوح أسعار حقن البلازما بتركيا ما بين 100 إلى 270 دولار أمريكي فقط لا غير، ويتم تحديد القيمة الإجمالية على حسب عدد الجلسات التي تكون بحاجة لها كل حالة، ولكن قبل أن تبحث عن الأسعار يجب أن تختار الطبيب المناسب قبل أن تتوجه لتركيا، كما أن تقوم باختيار مركز طبي معتمد وذات سمعة طيبة في البداية فهذا يوفر عليك الكثير من المتاعب.

كتابة تعليق

التقنيات

استشارة مجانية



واتسابفايبراتصال مباشر