المدونة

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول 2020 بالاقتطاف بالريال السعودي والدولار والجنيه

تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول 2019
تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول 2019

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

نتحدث اليوم عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا واسطنبول بالاقتطاف 2020 ونحن نعلم بأن هذا النوع من العمليات شهد ازدهارا كبيرا في الفترة السابقة وذلك يرجع للتطور العلمي و الطبي وكانت الدول الأوروبية في الصفوف الأولي لمن يفكر في القيام بهذة العملية ولكن الأن أصبحت تركيا تصل الي تقدم علمي وأجهزة حديثة وأطباء بكفائة دول أوروبا وتعطي نتائج متفوقة جدا عن السابق وهذا النوع من التجميل في تركيا تم تصنيفه من قبل الجمعية الدولية لجراحة التجميل ISAPS  بأن تركيا من الدول التي تتميز في هذا المجال من التجميل بشكل عام و تعتبتر زراعة الشعر في إسطنبول من افضل الاماكن التي يتم فيها مثل هذا النوع من عمليات التجميل.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

ولكن عندما نقف أمام عمليات زراعة الشعر فقد تطورت دولة تركيا بشكل كبير في هذا النوع من العمليات فهي من الدول المتميزة في هذا المجال وذلك ليس مجرد اراء فقط بل أيضا بتقارير من الاعلاميين و الصحفيين التي تحدثت التقارير الخاصة بهم عن حجم العائد الذي تحصل علية تركيا سنويا من عمليات زراعة الشعر والذي يصل حوالي مليار دولار وأيضا شملت التقارير معدلات الإقبال على هذة العملية شهريا وكان العدد حوالي 5 آلاف عميل شهريا .

ولذلك لا تخف في الإجراء لهذة العملية التي أصبحت سهلة وبسيطة في تركيا فقد أصبحت هذه الدولة طفرة طبية في العمليات التجميلة وأصبحت سهلة وبسيطة عكس السابق و يمكنك ايضا التعرف على على آلية تحديد تكلفة زراعة الشعر في تركيا قبل العملية.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول 2019

  • متوسط سعر زراعة الشعر فى تركيا بالريال السعودي 5000 ريال سعودي.
  • متوسط سعر زراعة الشعر فى تركيا بالدولار 1500 دولار.
  • متوسط سعر زراعة الشعر فى تركيا بالجنيه المصرى 24000 جنيه.
  • متوسط سعر زراعة الشعر فى تركيا بالريال العماني 550 ريال عماني.
  • متوسط سعر زراعة الشعر فى تركيا بالدينار الاردني 1000 دينار أردني.
  • متوسط سعر زراعة الشعر فى تركيا بالدرهم المغربي 14400 درهم مغربي.

هذه الأسعار هي متوسط وتتغير علي حسب التقنية المستخدمة داخل مستشفي اوزيل ويمكنك معرفة السعر بالظبط عبر التواصل معنا بالواتس اب

داخل مستشفي اوزيل تحصل علي حزمة متكاملة مثل :

  • تحصل علي استقبال فى المطار.
  • مترجم وسيارة خاصة بيك للتنقلات الداخلية فى اسطنبول 
  • حقبية أدوية 
  • شهادة ضمان مدي الحياة 
  • 3 جلسات هير بي
  • اقامة فى فندق 3 ليالي 4 ايام 

تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

من التقنيات الحديثة فى زراعة الشعر فى تركيا تقنية الاقتطاف FUE يمكنك التعرف علي التقنية من خلال الفيديو التالي:

 

مميزات زراعة الشعر في تركيا

إن فكرة إجراء عملية زراعة الشعر ليست بالصعبة أو الخطيرة ربما كانت في السابق أحد العمليات الخطيرة أو الصعبة التي يمكن أن يحدث مشاكل للمريض بعد إجراء العملية والبكتيريا والعدوى التي يمكن أن تدخل الى الجسم ولكن مع التقدم العلمي و الطبي والطفرة العلمية التي وصل لها الطب الحديث أصبح هذا النوع من العمليات سهل ومعتاد ولا يوجد بة أي مخاطر فلا تقلق في المراكز التي تقوم بهذا النوع من العمليات دائما تكون مجهزة بأحدث الأجهزة لهذة الأمور ولحل أي مشكلة قد تواجهك أثناء العملية بالإضافة الى الطبيب المختص والذي سيقوم بحل أي مشاكل قد تحدث .

ويجب أن تعلم أن بسبب الأسعار الخاصة بزراعة الشعر او تكلفة زراعة الشعر في تركيا فتجد الكثير من المراكز التي لا يوجد لها أي ترخيص من وزارة الصحة ولذلك تجد أناس يشتكون من أن عمليات زراعة الشعر فاشلة وليس لها أي قيمة وهذا يرجع الي أن هذا النوع من المراكز لا يوجد بها أي أطباء مختصين فهم هدفهم الأول هو الماديات وجني أكبر قد ممكن الأموال بطرق غير مشروعة ومع الوقت وكثرة الشكاوي يتم محاسبة هذا المركز واغلاقة فورا ولذلك يجب عليك الحرص والبحث عن المراكز الموثوقة ونحن ننصحك بمركز اوزيل المتخصصة فى مجال زراعة الشعر فى تركيا وبغداد كوسيلة للتخلص من هذه المشكلة وحلها بشكل نهائي.

مميزات تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول 

  • تكلفة عمليات زراعة الشعر في تركيا تعد أرخص كثيرا من الدول الأوروبية وذلك لا يعني أن تركيا أقل من المراكز الأوروبية بل في تركيا يوجد أجهزة تعطي نفس الأداء الذي تعطية مركز أوروبا بل ويمكن أن تفوق أيضا هذة المراكز .
  • يتم إجراء هذه العملية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.
  • العناية الفائقة التي تتم في مستشفى اوزيل والوقاية من العدوي والتعقيم.
  • يتم التواصل معك لمدة عام كامل من فريق الدعم بشكل مجاني للتأكد من الوصول إلى النتيجة المطلوبة.
  • ستحصل على ضمان حقيقي معتمد تستطيع به مراجعة أى فرع لنا على مستوي العالم.
  • نحن فى مستشفى اوزيل لزراعة الشعر نعمل منذ عام ١٩٩٨ وقمنا بإجراء
  • نحن مستشفى متخصص فقط فى زراعة الشعر ولا نعمل فى أى مجال آخر وهذه الميزة لن تجدها
  • عند أغلبية مستشفيات التجميل ، فهناك فرق كبير بين المتخصصين وبين من يعمل فى كل شيء .
  • أعلى نسبة من التجارب الناجحة فى زراعك الشعر تمتلكها مستشفى اوزيل الدولية.
  • يوجد عدة أيام قبل إجراء العملية مثل التحاليل و الكشف الطبي يمكنك بهم زيارة المعالم السياحية في تركيا .
  • أكثر من ٤٠ الف عملية زراعة شعر ناجحة فى جميع فروعنا فى تركيا وخارجها.

إجراءات قبل القيام بعملية زراعة الشعر

  1. في البداية يقوم الطبيب المختص بمعاينة المريض والتحدث معه والاجابة علي اي اسئلة تخطر في بالك وبعدها يخبرك كيف تتم عملية زراعة الشعر ويمكنك معرفة كيفية إجراء العملية في الأسفل وهذه المعاينة يتم بها التوضيح لعدد الجلسات و الوقت المناسب لإجراء هذه العملية .
  2. يتم بعدها الخطوة الثانية وهو إجراء مجموعة من التحاليل للتأكد من عدم وجود أي أمراض قد تؤثر على هذة العملية.
  3. يتم بعد التحاليل اللازمة و المعاينة ازالة شعر الرأس بالكامل .
  4. يتم الأن مرحلة التجهيز لغرفة العمليات لإجراء العملية
  5. الأن يقوم الطبيب المختص برسم الأماكن التي سيتم زراعة الشعر بها ويتم الرسم بدقة كبيرة .
  6. بعد الانتهاء من كل هذة الأمور يبدأ الطبيب العملية بوضع بنج موضعي على فروة الرأس 
  7. الأن يتم إجراء عملية زراعة الشعر 
  8. تعود بعد العملية ب48 ساعة ويتم غسل فروة الرأس من قبل الطبيب المختص .

كيف تتم عملية زراعة الشعر ؟

يتم في البداية تنظيف فروة الرأس وحلق الشعر الموجود بالكامل ، يتم الأن رسم وتخطيط أماكن الزراعة ثم يبدأ الطبيب بتخدير فروة الرأس للزراعة و تحديدا المنطقة التي ستتم بها عملية الزراعة .

الأن يقوم الطبيب بعملية فتح القنوات في فروة الرأس بشكل متناسق ومنتظم وهي أهم مرحلة لزراعة الشعر وبعدها يتم زرع البصيلات .

الآن قد انتهت العملية ولا يتبقى الا أن يقوم الطبيب باءرشادك عن بعض الأمور مثل أوضاع النوم .

بعد مرور 48 ساعة تعود الى الطبيب ليتم غسل فروة الرأس .

نصائح بعد إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا

عند اجرائك لعملية زراعة الشعر فيقوم الطبيب اما باستئصال بصيلات شعر من فروة الرأس واعادة غرسها أو استئصالها من أماكن غزيرة الشعر في الجسم و غرسها في الأماكن قليلة الشعر ولكن عند غرس الشعر فتكون بصيلات الشعر المزروعة غير ثابتة ولم تأخذ وقتها الكافي للثبات ولذلك يجب عليك اتباع النصائح التالية حتى لا يتم سقوط بصيلات الشعر ونفقد النتائج المتوقعة :

  1. عدم لمس فروة الرأس و يمكن أن تشعر ببعض الاحتكاك لا تتبع هذا الشعور لأنه سيضرك ولن يصل بك للنتيجة المتمناة
  2. حاول دائما ألا تنزل بالرأس إلى الأسفل أو صدم رأسك بأي شئ 
  3. حاول دائما رفع رأسك عن مستوي الجسم عند النوم ولا تنم علي جنبك أبدا لأنك بذلك ستضغط علي الشعر وتؤثر عليه وذلك حاول دائما النوم على ظهرك حتى تحافظ على البصيلات من السقوط .
  4. لا تعرض رأسك إلى الشمس في الأيام الأولي بعد العملية.
  5. لا تتعرض للطقوس السيئة كالهواء والرياح الشديدة لأن ذلك قد يؤدي الي سقوط البصيلات أو اصابتها وعدم إكتمال التئامها بالرأس .
  6. لا تبذل مجهود كبير بعد العملية ويمكن أن تصل إلى شهر بعد العملية في البداية وتختلف المدة من طبيب لآخر .
  7. لا تقوم بالسباحة في الماء في خلال ال30 يوم بعد العملية .
  8. سيقوم الطبيب بنصحك ببعض الأطعمة الغذائية المكملة للجسم والتي تحتوي علي فيتامينات و الزنك و الحديد .
  9. ابتعد عن المشروبات التي تحتوي على الكحول .

سيقوم الطبيب بإخبارك بالعديد من الأمور التي يجب عليك القيام بها بعد العملية كوضعية النوم وبعض الفواكه و الأكلات التي تساعد على اكتمال زراعة الشعر بشكل أكبر و أقوي .

هل توجد جروح بعد عملية زراعة الشعر ؟

في الحقيقة كان في السابق يوجد العديد من الجروح ولكن الأن أصبحت الجروح عبارة عن خدش بسيط جدا كالابرة فقط وذلك بسبب التطور الكبير في الأجهزة التي تقوم بهذة العملية و الجراحة المتميزة والدقيقة ولذلك لن تحتاج الي التجميل بالليزر أو أي من هذه الأمور .

تقنيات زراعة الشعر في إسطنبول بمستشفى أوزيل؟

في مستشفى أوزيل يوجد ثلاثة تقنيات يستخدمها خبراء الشعر في عمليات زراعة الشعر هناك و من خلالهم ايضا يتم بحديد تكلفة زراعة الشعر في تركيا، ومن خلال هذا المقال نتعرف سويًا على التقنيات الثلاث للتعرف على الخدمات المميزة داخل مستشفى أوزيل أكبر مستشفى لزراعة الشعر في تركيا.

تقنية “FUE”  زراعة الشعر بالاقتطاف

التقنية الأولى هي زراعة الشعر بالاقتطاف، وتعتبر تلك التقنية من أفضل تقنيات زراعة الشعر بالنسبة للكثير من الحالات التي ترغب في زراعة الشعر، حيث أنهم يلجأون لها لخوفهم من حدوث أي جروح في فروة رأسهم، كما أنه من بين مميزات تلك التقنية أنها تقضي على مشكلة الصلع ومشكلة التساقط، لتجعل كل فرد يزرع شعره بواسطته يتمكن من الانتصار على تلك المشكلات التي تؤرق عليه حياته.

كيف تتم تقنية “FUE”  لزراعة الشعر بالاقتطاف

تقنية الاقتطاف التي تعتبر أشهر التقنيات المستخدمة بمستشفى أوزيل في عمليات زراعة الشعر، ووحدهم خبراء زراعة الشعر بأوزيل جعلوا تلك التقنية ليست يدوية حيث أنهم يستخدموا محرك ميكرو مخروطي، يقومون من خلاله باقتطاف جذور الشعر من المناطق المانحة التي يكون بها نمو كثيف للشعر، ثم يقوموا بنقلها وزراعتها للمناطق التي بها كثافة تكون قليلة أو بها مشكلة صلع او تساقط.

تقنية الاقتطاف بمستشفى أوزيل تحقق نتائج مبهرة لعملائها، حيث أنها تحقق أفضل النتائج، ليجد المريض نفسه بعد العملية نتيجة جميلة من وجود كثافة كبيرة للشعر، كما أنها تعالج “الثعلبة” وتجعلها تختفي، وأيضًا تعالج تلك التقنية الصلع الذي يكون وراثي و هي ايضا افضل حل لتساقط الشعر، كما أن المحرك الذي يستخدم في اقتطاف الشعر وفي الزراعة يكون أثره فتحات صغيرة أشبه بالنقاط تختفي تحت الشعر عكس ما كان في الماضي حيث كانت فروة الرأس بها فتحات كبيرة.

خطوات تقنية الاقتطاف

زراعة الشعر في تركيا بتقنية الاقتطاف تمر بعدة خطوات، تلك الخطوات تتم بشكل منتظم، وخلال السطور التالية نتعرف على الخطوات بالترتيب:-

الخطوة الأولى

يقوم الطبيب في البداية بإعطاء المريض حقنة مخدر موضعي حتى لا يشعر بأي ألم في أثناء إجراء العملية التي تصل مدتها من 4 لـ5 ساعات.

الخطوة الثانية

بعدها يقوم الطبيب باستخدام المحرك الميكرو مخروطي لاقتطاف جذور الشعر من المناطق المانحة للشعر والتي يكون بها كثافة عالية للشعر والتي في الأغلب تكون في فروة الرأس من الخلف.

الخطوة الثالثة

بعدها يقوم الطبيب بوضع الجذور المقتطفة في محلول لحفظها.

الخطوة الرابعة

وفي الخطوة الرابعة يتم فتح قنوات في فروة الرأس تلك القنوات تكون في مكان المشكلة سواء كانت تساقط للشعر أو صلع او ثعلبة.

الخطوة الخامسة

وفي الخطوة الخامسة يتم زراعة الجذور التي قام الطبيب باقتطافها سابقاً في الأماكن التي بها مشكلة في شعر المريض، مع العلم أن تلك التقنية القنوات التي يتم فتحها فيها تلتحم بعد 8 ساعات من العملية، كما أن الجلسة الواحدة يتم زراعة 5800 بصيلة.

مميزات تقنية الاقتطاف

تقنية الاقتطاف لها عدد من المميزات، يجعلها من التقنيات الأفضل حول العالم في زراعة الشعر، وتلك المميزات تتمثل في:-

  1. تقضي على مشكلة الصلع ومشكلة التساقط.
  2. يستخدم خبراء زراعة الشعر المحرك الميكرو مخروطي لاقتطاف وزراعة الشعر وذلك المحرك فتحاته صغيرة تشبه النقاط، وتلك النقاط تلتئم بشكل سريع جداً.

 

زراعة الشعر بتقنية “زفير”

أما التقنية الثانية التي يستخدمها خبراء الشعر في مست تقضي على مشكلة الصلع ومشكلة التساقط شفى أوزيل هي تقنية الزفير، تلك التقنية التي تعتبر أحدث من تقنية الاقتطاف بسبب المزايا الموجودة بها، وفي تلك التقنية يستخدم خبراء الشعر قلم يكون مزود برأس من “الزفير..وهو حجر من الأحجار الكريمة” وذلك لفتح قنوات الشعر لكي يقوموا بزراعة الشعر فيها، وتلك الفتحات تكون دقيقة بشكل كبير الأمر الي يجعلنا لا نراها بالعين المجردة مما يؤكد أن التئامها يكون بسرعة كبيرة لأنها تقوم بفتحات صغيرة جدا.

ما هي خطوات زراعة الشعر بتقنية زفير

زراعة الشعر بتقنية الزفير، تتم من خلال عدد من الخطوات، وخلال السطور التالية نرصد لكم الخطوات التي يقوم بها الأطباء لزراعة الشعر بتقنية الزفير وهي تتمثل في:-

الخطوة الأولى

في البداية يقوم الطبيب عند إجرائه عملية زراعة الشعر بتقنية الزفير، بحقن المريض بمخدر بدون ألم وذلك لإجراء العملية التي تصل مدتها من 5 لـ7 ساعات.

الخطوة الثاني

بعدها يقوم الطبيب باقتطاف جذور الشعر من المناطق المانحة للشعر، وذلك من خلال جهاز الميكروموتور، وذلك يكون من دون أي أدوات جراحية.

الخطوة الثالثة

وفي تلك الخطوة يتم نقل الجذور التي تم اقتطافها في محلول ليتم الاحتفاظ بها حتى فتح القنوات وزراعة الشعر في المنطقة التي يكون بها مشكلة.

الخطوة الرابعة

أما في الخطوة الرابعة يتم فتح القنوات في المناطق التي بها مشكلة بالشعر وذلك من خلال قلم الزفير مع العلم أن ذلك القلم مزود برأس من الزفير وهو حجر من الأحجار الكريمة.

الخطوة الخامسة

وفي الخطوة الخامسة والأخيرة يقوم الطبيب بزراعة البصيلات التي قام باقتطافها في الأماكن التي بها مشكلة بالشعر، تلك المناطق قد تكون مشكلتها تساقط للشعر، او صلع أو ثعلبة مع العلم أن القنوات التي يتم فتحها بتلك التقنية تلتحم بعد 3 ساعات من العملية، كما أن الجلسة الواحدة يتم زراعة 7000 بصيلة.

مميزات تقنية زفير

تقنية الزفير لها عدد من المميزات، تجعل العملاء الذين يلجأون لعملية زراعة الشعر يحبذون إجرائها بواسطة تلك التقنية، وتلك المميزات تتمثل في الآتي:-

  1. رأس الزفير المزودة بالقلم المستخدم في تلك التقنية يتميز بتحفيز خلايا الكولاجين وذلك في أثناء فتح القنوات لزراعة جذور الشعر، مع العلم أن الكولاجين يتميز بأنه يساعد على عودة الخلايا والأنسجة في فروة الرأس مرة أخرى كما كانت.
  2. تقنية الزفير من ضمن مزاياها أن الأطباء فيها لا يستخدمون أي أدوات جراحية في أثناء إجراء العملية.

تقنية أقلام تشوي “DHI”

أما التقنية الثالثة المستخدمة داخل مستشفى أوزيل في عمليات زراعة الشعر هي تقنية أقلام تشوي، وهي عبارة عن أقلام تشبه الأقلام العادية التي تكون خاصة بالكتابة، ولكن يكون في نهايتها إبرة شكلها يكون مجوف واسطواني، وقطرها يبلغ 0.7 مليمتر، تلك الإبرة يستخدمها خبراء الشعر في التقاط الشعر من المناطق المانحة للشعر وهي التي فيها نمو كثيف للشعر، ونقلها للمناطق التي بها مشاكل الشعر كالتساقط والصلع.

خطوات زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي

تلك التقنية تمر بعدة خطوات في أثناء إجراء العملية تلك الخطوات تتمثل في:-

الخطوة الأولى

في البداية يقوم الطبيب بحقن المريض بحقنة مخدر موضعي من دون ألم حتى لا يشعر بأي ألم عند إجراء العملية.

الخطوة الثانية

بعدها يقوم الطبيب باقتطاف جذور الشعر بواسطة جهاز ميكروجراف موتور من المناطق التي بها كثافة كبيرة لنمو الشعر.

الخطوة الثالثة

في الخطوة الثالثة يتم زراعة الشعر في المناطق التي بها مشاكل تساقط أو صلع أو شعر خفيف.

مميزات تقنية أقلام تشوي

تقنية أقلام تشوي لها عدد من المميزات التي تجعلها من ضمن التقنيات المشهورة والمنتشرة في تركيا في عمليات زراعة الشعر تلك المميزات تتمثل في:-

  1. تلك التقنية لا تحتاج لفتح قنوات في أثناء العملية حيث يتم زرع البصيلات من خلال قلم تشوي.
  2. كما أن تقنية أقلام تشوي لا تحتاج إلى حفظ للبصيلات في محلول لأنه يتم زراعتها في نفس الوقت مباشرة.

و في الاخير

نحن فى مستشفى أوزيل العالمية نقدم لك استشارة مجانية لتقديم نصائح حول زراعة الشعر لذلك يمكنك التواصل معنا للإجابة عن كل استفسارتك حول تكلفة زراعة الشعر لا تردد فى التواصل معنا

كتابة تعليق

التقنيات

استشارة مجانية



واتسابفايبراتصال مباشر