المدونة

مميزات عملية زرع الشعر في تركيا اسطنبول بالصور 2019

مميزات عملية زرع الشعر في تركيا

مميزات عملية زرع الشعر في تركيا اسطنبول وبالصور حيث تعتبر تركيا هي من أبرز البلاد في زراعة الشعر على الإطلاق بحسب الإحصاءات العالمية فهي الدولة الأولى في مجال زراعة الشعر، كما أن الأطباء في تركيا يستخدمون التقنيات الحديثة نفسها التي تستخدم في أمريكا وأوروبا ولا توجد في الدول العربية وبمهارة أفضل بسبب الخبرة الكبيرة التي حصلوا عليها طوال السنين الماضية. ولعل الأسعار المناسبة والمستشفيات والمراكز الطبية التي تحتوي على أحدث التقنيات والوسائل وكذلك أكفأ وأمهر الأطباء والجراحين هي الأسباب وراء شهرة تركيا في هذا المجال مثل : مركز اوزيل الطبي لزراعة الشعر فى تركيا اسطنبول.

مميزات زرع الشعر في تركيا

تعتبر تركيا هي الدولة الأولى بالعالم في مجال زراعة الشعر فهي الوجهة الأولى لكل الأشخاص الذين يفكرون في زراعة الشعر وذلك بسبب الكثير من المميزات التي توجد بها وأبرزها هي:


● الخبرة الكبيرة للأطباء الأتراك في هذا المجال.
● انتشار المستشفيات والمراكز الطبية التي تحتوي على أحدث التقنيات والوسائل في هذا المجال.
● اهتمام الحكومة التركية بالمراكز المتخصصة في هذا المجال مما ساعدها على تطوير الخدمات التي تقدمها.
● جميع مراكز زراعة الشعر معتمدة من وزارة الصحة التركية والتي تقوم بمراقبتهم دائماً للتأكد من التزامهم بتطبيق معايير الصحة العالمية ومستوى الخدمات التي يقدمونها.
● توفر المراكز التركية العناية الكبيرة للوقاية من العدوى والتعقيم.
● تتميز أفضل هذه المراكز بتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى وطاقم تمريض متميز.
● توفر المراكز التركية شهادة ضمان للمرضى والتي تضمن للشعر نمو بطريقة منظمة وكذلك عدم التعرض لأعراض جانبية أو مضاعفات بعد العملية.
● توفر المراكز خدمات إضافية منها توفير أماكن قريبة من المركز للإقامة به لسهولة الذهاب من وإلى المركز.
● توفر بعض المراكز خدمة ترجمة لغير الأتراك وكذلك جولات سياحية في تركيا، حيث ان معظم الأشخاص يأتون لزراعة الشعر والسياحة أيضاً.

مميزات تكلفة زرع الشعر في تركيا:

من أهم المميزات التي تتمتع بها المراكز التركية المتخصصة في مجال زراعة الشعر هي التكلفة والأسعار المناسبة مقارنة بالدول الأخرى وخاصة الدول العربية مثل السعودية مما يجعل كثيراً من سكان الخليج يفضلون الذهاب إلى تركيا.

تراعي المراكز التركية عند تحديد تكلفة زراعة الشعر جميع حالات المرضى والاختلافات من حيث مستوى الإصابة بالصلع وكذلك الظروف المالية للحالات، فتقوم المراكز الطبية بتوفير باقات مختلفة لتكلفة زراعة الشعر مما يمكن الجميع من إجراء هذه العمليات بأقل تكلفة، حيث توجد باقات لعملية زراعة الشعر فقط ويمكن تقديم بعض العروض عليها مثل التخفيضات على تذاكر الطيران، وتشمل الباقات الأخرى الإقامة في الفندق والمرافقين مع المريض والجولات السياحية مما يوفر على المرضى الكثير من الأموال.

يتم تحديد التكلفة بعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للحالة ومعرفة عدد البصيلات التي سيتم زرعها، وتختلف التكاليف حسب عمر الشخص، ومساحة المنطقة المصابة، وكفاية المنطقة المانحة وكثافة الشعر فيها، وكذلك نوع المخدر الذي سيتم استخدامه أثناء العملية.

الطرق المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا

● زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire.
● زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي DHI
زراعة الشعر بالاقتطاف وهي نقل بصيلات الشعر من مناطق كثيفة الشعر كمؤخرة الرأس وزرعها في المنطقة المصابة بالصلع.

مستشفى اوزيل لزرع الشعر للرجال والنساء

من المهم أن تكون عملية زراعة الشعر في مستشفى مثل مستشفي اوزيل ذات خبرة في تلك المجالات حتي يمكن الحصول على أفضل النتائج وتجنب المخاطر التي قد تؤثر على فروة الرأس أو تؤثر على بصيلات الشعر. وفي مستشفى أوزيل يمكن التأكد من عدم حدوث الأخطاء وجودة النتائج النهائية التي يمكن الحصول عليها و المتابعة المستمرة كما تضمن لكم برنامج علاجي ممتاز لكي يتم الاجراء بالشكل المطلوب.

كتابة تعليق

التقنيات

استشارة مجانية



واتسابفايبراتصال مباشر