المدونة

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا 

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا 
زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا 

من أكثر المشكلات التي تواجه و تزعج العديد من السيدات بشكل كبير هي مشكلة تساقط الشعر، ولأن كل سيدة تبث دائماً عن مظهر جمالي أفضل تظل مشكلة فقدان الشعر الكارثة التي تبحث كل سيدات العالم عن حل لها، ومن هذا المنطلق استطاع خبراء زراعة الشعر في مستشفى أوزيل إيجاد الحل السحري لجميع السيدات وخلال هذا المقال نقدم لكي عزيزتي القارئة كافة الإجابات حول عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا.

ما هي عملية زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا ؟

عملية زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة هي عملية جراحية تجميلية يستخدم فيها خبراء زراعة الشعر عدد من التقنيات المختلفة لنقل جذور الشعر (البصيلات) من المنطقة الأكثر كثافة في نمو الشعر إلى المنطقة التي يوجد بها مشكلة سواء كانت تلك المشكلة تساقط أو صلع أو تساقط لأسباب مرضية و في كل الاحوال فأن تلك العملية هي أفضل علاج لتساقط الشعر.

ما هي أسباب تساقط الشعر للنساء ؟

هناك عدد من الأسباب وراء تساقط الشعر، وخلال السطور التالية نرصد لكم أبرز أسباب تساقط الشعر لدى السيدات التي يوجد منها أسباب مرضية، وأسباب أخرى تكون غير مرضية.

أسباب مرضية

 وعن الأسباب المرضية تتمثل في: “اضطراب الغدة الدرقية، تكيس المبايض، سعفة الرأس”.

متلازمة المبايض متعددة التكييس

تكيس المبايض من أكثر الأسباب التي تسبب للنساء تساقط في الشعر، والتكيس عبارة عن اختلال هرموني يؤدي إلى فرط في هرمون الذكورة الذي يسبب تساقط وفقدان الشعر.

اضطراب الغدة الدرقية

من بين أسباب تساقط الشعر هو أن تكون المرأة مصابة بأحد الأمراض كــ” إضطراب الغدة الدرقية”، حيث أن بصيلات نمو الشعر تبع دورة طبيعية في النمو، وفي حالة حدوث أي تغيرات في الجسم، فإن الشعر يتساقط بشكل كبير، وتلك التغيرات قد تحدث بسبب اضطرابات الغدة الدرقية التي قد تكون إما قصور في الغدة، أو فرط في نشاط الغدة، ففي حالة وجود نسبة زائدة من هذا الهرمون يكون الشعر بحالة جيدة، أما في حالة وجود قصور في هذا الهرمون يوجد فقدان وتساقط للشعر.

سعفة الرأس

مرض سعفة الرأس عبارة عن عدوى فطرية تتسبب في وجود بقع من الشعر المتساقط على فروة الرأس، وذلك المرض يبدأ ظهوره في صورة بثور صغيرة تتسع تدريجيا لتترك في النهاية بقع متقشرة من الصلع المؤقت، وتلك البقعة تكون حمراء وبها حكة شديدة.

أسباب غير مرضية

أما أسباب تساقط شعر النساب غير المرضية تتمثل في:-

العوامل الوراثية

من بين الأسباب التي تجعل النساء تفقد شعرها، هي العوامل الوراثية، حيث أن الجينات تتحكم في قوة الشعر أو قوته ما يجعلهن يلجؤن الى زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة باعتبارها من الحلول المناسبة لمعالجة تساقط الشعر.

اضطراب الهرمونات

وأيضا من أبرز أسباب تساقط الشعر لدى النساء هو اضطراب الهرمونات التي تصيبهم في فترة الحمل والولادة، وعادة ما تشفى السيدات من ذلك العرض بعد أربعة أشهر بعد الولادة أو اضطراب الهرمونات بعد انقطاع الطمث.

حبوب منع الحمل

تعتبر حبوب منع الحمل لها آثار جانبية كتساقط الشعر، ومن أبرز النساء التي تعاني من تساقط الشعر عند تناول الحبوب هم المصابات بالحساسية تجاه الهرمونات التي توجد في حبوب منع الحمل، حيث أن تلك الحبوب تعمل على انتقال الشعر من مرحلة النمو إلى مرحلة الانتقال بسرعة وذلك الأمر الذي يسبب فقدان للشعر.

 زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا
زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا

الأعراض الجانبية لزراعة الشعر للنساء؟

هناك أعراض جانبية لزراعة الشعر لدى النساء، تلك الأعراض نذكرها لكم خلال السطور التالية:-

  1. من أبرز الأعراض الجانبية لعمليات زراعة الشعر للنساء هو إصابتهم بندوب.
  2. ومن بين الأعراض الجانبية أيضاً أن بعض الحالات من النساء في أثناء إجراء العملية تضطر لحلق جزء من فروة الرأس.
  3. وأيضاً تتسبب تلك العملية بتورم الرأس والشعور ببعض الألم.

ولكن مع خبراء زراعة الشعر في مستشفى أوزيل يمكن أن تتم العملية من دون الخوف من تلك الأعراض الجانبية حيث أن التقنيات التي تستخدمها المستشفى تقي الحالات المرضية من تلك الأعراض الجانبية.

ما هي التعليمات التي يجب اتباعها بعد عملية زراعة الشعر للنساء ؟

هناك عدة تعليمات يجب أن تقوم بها كل سيدة تقوم بعملية زراعة الشعر، حيث أنها قد تتسبب في ضرر بنتيجة العملية إذا أخلت بتلك التعليمات، لذلك قامت مستشفى أوزيل من خلال خبراء زراعة الشعر بها، برصد تلك التعليمات في نقاط بسيطة، وهي تتمثل في:

  1. الامتناع عن صبغ الشعر حتى يسمح الطبيب بذلك.
  2. الابتعاد عن مكواة الشعر وجميع المجففات حتى يسمح الطبيب أيضاً.
  3. تجنب التعرض إلى أشعة الشمس بشكل مباشر خصوصاً في الأيام الأولى من إجراء العملية.
  4. تناول الأدوية واستخدام أدوية العناية بالشعر التي وصفها لك المريض.
  5. الحرص على عدم تعرض فروة الرأس للاحتكاك.
  6. النوم على الظهر، وبقاء الرأس مرفوعاً بزاوية 45 درجة على مستوى الجسم لمدة أسبوع.

تقنيات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

في مستشفى أوزيل يعمل خبراء زراعة الشعر في هذا المجال بواسطة ثلاث تقنيات، ولكن هناك تقنية واحدة هي التي تعتبر أفضل تقنيات زراعة الشعر، وهي تقنية أقلام تشوي“HDI”، حيث أن تلك التقنية لا تحتاج بأن تقوم السيدة بحلق المنطقة المانحة لبصيلات الشعر التي يتم نقلها للمناطق التي تحتاج لزراعة الشعر.

كيف تتم زراعة الشعر للنساء بتقنية أقلام تشوي ؟

تلك التقنية من أحدث تقنيات زراعة الشعر في مستشفى أوزيل بتركيا، وفيها يقوم الخبراء باستخدام أقلام تشبه الأقلام العادية ولكن يكون في نهايتها إبرة مجوفة شكلها اسطواني وقطرها يبلغ 0.7 مليمتر، باقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة التي تكون بها كثافة عالية للشعر، ونقلها للمنطقة التي يكون بها المشكلة.

وخبراء زراعة الشعر في مستشفى أوزيل يفضلون تلك التقنية في عمليات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة ، لأنها لا تحتاج لحلاقة الشعر من الجهة المانحة، ولا تحتاج لفتح قنوات في فروة الرأس، حيث يتم اقتطاف جذور الشعر بواسطة جهاز ميكروجراف موتور من المناطق ذات الكثافة الكبيرة، ونقلها للمناطق التي يتم فيها عملية زراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا 

زراعة الشعر للنساء تختلف تكلفتها عن الرجال، حيث أنها تعتبر مرتفعة قليلا وذلك الارتفاع يرجع لطبيعة شعر النساء الذي يكون كثافته أكبر، وهناك سببين تعوض إليهم التكلفة الأكبر لعمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا وهما..

أولاً..النساء تحتاج لزراعة عدد بصيلات للشعر قد يتجاوز الـ 5000 بصيلة، وذلك الأمر يجعلهن يحتجن لأكثر من مرحلة في العملية وذلك الأمر يرفع سعر العملية.

ثانيًا..التقنية التي تستخدم بها العملية ولأن كثير من النساء يلجأن للتقنية التي لا يحلقن جزء من فروة الرأس بها فتكون تكلفة عملية زراعة الشعر أزيد من تكلفة عملية زراعة الشعر للرجال، ولكن في مستشفى أوزيل في إطار الخدمات المقدمة للعملاء الذين يرغبون في إجراء العملية بمشفانا، فيتم عمل فحص مبدئي تحدد فيه التكلفة النهائية للعملية حتى تكون كل سيدة على علم بما ستقوم بدفعه.

في النهاية..

نكون عزيزتي القارئة عرفنا كل شئ يخص عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا والتقنيات التي تقدمها مستشفى أوزيل لزراعة شعر النساء من دون الحاجة لحلاقة الشعر، حتى تتعرف كل سيدة ما يلزمها إذا كانت تنوي إجراء تلك العملية للقضاء على مشاكل الشعر التي تؤرق جميع السيدات من مختلف الجنسيات.

 

 

 

كتابة تعليق

التقنيات

استشارة مجانية



واتسابفايبراتصال مباشر