المدونة

تجارب زراعة الشعر في تركيا ونتائجها وتعليق من قاموا بتلك العملية

تجارب زراعة الشعر في تركيا ونتائجها
تجارب زراعة الشعر في تركيا ونتائجها

تجارب زراعة الشعر في تركيا ونتائجها

يعاني عدد كبير من النساء والرجال بنسبة 60% من الرجال والنسبة الباقية للنساء من مشكلة تساقط الشعر، ومن هذا المنطلق تقدم مستشفى أوزيل الحل الفعال الذي يقضي على تلك الأزمة بكل سهولة ويسر وهي عملية زراعة الشعر التي ستقضي على مشاكل التساقط والصلع وتعطيك نتيجة مبهرة بشعر لشعر كثيف و من هنا يمكننا ان نتحدث عن تجارب زراعة الشعر في تركيا ونتائجها من خلال من قاموا بتلك العملية.

ما هي عملية زراعة الشعر؟

عملية زراعة الشعر في مستشفى أوزيل، فيها يقوم الخبراء بنقل جذور الشعر (البصيلات) من المنطقة التي تكون مليئة بالشعر، إلى المنطقة التي بها أزمة كـ”التساقط، الصلع، شعر خفيف”، وتعتبر عملية زراعة الشعر عملية قديمة حيث كان خبراء زراعة الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية يقومون بها في الخمسينات، ولكن السنوات الأخيرة شهدت تلك العملية الكثير من التطور.

ما هي مراحل عملية زراعة الشعر؟

حسب تجارب زراعة الشعر من العملاء الذين يفضلون مستشفى أوزيل، عملية زراعة الشعر تمرة بعدة مراحل، ومن خلال تلك التجارب نرصد لكم مراحل العملية كي تكونوا على علم بما ستمرون به إذا كنتم مقبلين على تلك العملية قبل وبعد وأثناء العملية لتكونوا على أتم الاستعداد، وتلك المراحل كالتالي..

المرحلة الأولى: الاستشارة قبل عملية زراعة الشعر

من دفتر تجارب زراعة الشعر ، فعلى الشخص بعد اتخاذ قرار إجراء العملية، فيجب الحصول على استشارة، وذلك الأمر تكفله مستشفى أوزيل بشكل مجاني، حيث أن خبراء زراعة الشعر بالمستشفى يقومون في هذه الاستشارة بالتعرف على حالة المريض وإذا كان مؤهل لإجراء عملية زراعة الشعر أم لا، وذلك من خلال أمرين وهما:-

  1. صور للمريض يرسلها للمستشفى عبر موقع التواصل الإجتماعي (واتساب).
  2. استخدام تقنية فحص فروة الرأس وهي عبارة عن جهاز يقوم بقياس كثافة الشعر، حيث أنه يقوم بتكبير الفروة وتوضيح نوعية البصيلات التي تصلح للزراعة وذلك من خلال اتصال الجهاز بشاشة الكمبيوتر التي تسمح للمريض بمتابعة ما يقوم به الطبيب.
  3. وذلك الجهاز يسمح للطبيب كثافة الشعر، من خلال رؤية كمية الشعر لكل سنتيمتر مربع، وذلك مع توضيح مفصل للبصيلات التي تكون متقلصة بسبب التأثير الوراثي.
  4. بعد فحص الطبيب لفروة رأس الحالة يمكنه التعرف على المستوى الخاص بفقدان الشعر في المستقبل.

 

المرحلة الثانية: إجراء عملية زراعة الشعر

كما أكدت لنا العملاء في تجارب زراعة الشعر ، فإنه بعد الحصول على الاستشارة المجانية من إحدى خبراء مستشفى أوزيل، واتخاذ قرار بزراعة شعرك، فهناك عدة خطوات تقوم بها لإجراء العملية، تلك الخطوات تتمثل في:-

الخطوة الأولى: السفر

الخطوة الأولى ستكون يوم سفرك من مكان إقامتك إلى تركيا، حيث أنك ستجد في المطار بانتظارك فريق من مستشفى “أوزيل” يستقبلك بكل ترحاب، ذلك الفريق مكون من “مترجم، مدير دعم، سائق”، حيث أنهم بعد استقبالك سيقوموا باصطحابك إلى الفندق حتى تقوم بالاستراحة من السفر.

الخطوة الثانية: زيارة المستشفى والتحضير للعملية

من دفتر تجارب عمليات زراعة الشعر في تركيا ، نجد أن الخطوة الثانية تمثل في زيارة الحالة لمستشفى أوزيل والتحضير للعملية، حيث أن فريق مستشفى أوزيل يقوم بأخذك من الفندق الذي حجز لك فيه في اليوم الأول، ويقوم بتوصيلك للمستشفى، وهناك يقوم أحد خبراء زراعة الشعر بمعاينة لشعرك وإجراء التحاليل ورسم خط الجبهة على حسب رغبتك، ثم تبدأ إجراء العملية التي يستقطعها الفريق الطبي الذي يجريها لك حتى تحصل على استراحة تقوم خلالها بالطعام والشراب.

الخطوة الثالثة: جولة سياحية

بعد إجراء العملية في اليوم الثالث يقوم فريق المستشفى الذي يرافقك من بداية الرحلة لقضاء جولة سياحية في تركيا، حيث أنهم سيجعلوك تتناول الغداء على شاطئ فلوريا، ثم يصطحبوك إلى أفضل المولات هناك لتقوم بشراء كافة الأشياء التي تريدها.

الخطوة الرابعة: جلسات إضافية للعملية

والخطوة الرابعة تكون في اليوم الأخير للمريض في تركيا، حيث أن فريق مستشفى أوزيل المكلف بمرافقتك سيقوم باصطحابك إلى المستشفى لعمل جلسات إضافية لعملية زراعة الشعر، ثم ستجلس مع الطبيب الذي أجرى لك العملية بإعطائك أدوية وفيتامينات خاصة بك، ثم سيقوموا بتوصيلك إلى المطار بعد ذلك.

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تعتبر تجارب زراعة الشعر من الأمور المهمة لكي يتعرف أي شخص مقبل على القيام بمثل تلك العملية للتعرف على آراء الأشخاص الذين خضعوا لها، كنوع من انواع المساعدة لاتخاذ القرار، ومن هذا المنطلق يأخذك الموقع لتجارب من خاضوا تجارب زراعة الشعر في مستشفى أوزيل..

بسؤال من خضعوا لعملية زراعة الشعر بتقنيات مختلفة في مستشفى أوزيل نجد أن الجميع أجمع على ارتياحهم من عمليات زراعة الشعر، ومن بين المميزات التي أكد عليها العملاء الآتي..

أولا.. الذين خضعوا للعملية وصفوها بأنها آمنة وطبيعية ولا يوجد أي قلق منها.

ثانيًا.. ووضحت الآراء أن الخبراء بمستشفى أوزيل لم يستخدموا أي مواد كيميائية، أو أدوية قد تضر بالشعر أو فروة الرأس.

ثالثاً..أكدت الآراء أن الشعر الذي يتم زرعه في العملية لا يوجد به أي مشاكل حيث أنه سوف يكون كالشعر الطبيعي، حيث أنهم يتعاملون معه بشكل طبيعي فيقوموا بصبغه أو غسله بنفس نوع الشامبو الذي يقوموا بغسل شعرهم به.

رابعاً..ومن بين تجارب الذين خضعوا لعملية زراعة الشعر أنهم يقولون أيضًا، أنهم يشعرون أن الشعر المزروع طبيعي كالشعر العادي حيث أن الذين يرونهم لا يشعرون أنهم خضعوا لتلك العملية وأنهم طبيعيين.

خامساً..ومن أهم ما أكد عليه الذين خضعوا إلى تجارب زراعة الشعر الثقة التي يكتسبونها في أنفسهم بعد حل المشكلة التي يواجهونها في شعرهم، فمعالجة الصلع وتساقط الشعر، يجعل صاحب تلك المشكلة بعد حلها يشعرون بثقة كبيرة في أنفسهم لأنهم يشعرون أن شكلهم أصبح أفضل وأصغر سنًا بسبب الشعر.

 

أبرز تعليقات العملاء على تجارب زراعة الشعر بمستشفى أوزيل

في هذا المقال سنقوم بجمع أبرز تعليقات وآراء العملاء على تجارب زراعة الشعر في تركيا لعملية زراعة الشعر بمستشفى أوزيل..

تقدم عزيز كامل بالشكر الدائم إلى جميع الكادر الطبي، وذلك للذي قاموا بتقديمه لهم من عناية جيدة واهتمام متميز، حيث قال في رسالة نصية للمستشفى قائلاً: “احسنتم بما قدمتم من عناية ورعاية ولكم جزيل الشكر”.

وقال أحد العملاء ويدعى “عمر” أنه ممتن لتجربة إجراء عملية زراعة الشعر بمستشفى أوزيل، حيث أن الطبيب الذي أجرى له العملية ظل يتابع معه نتائج العملية لفترة طويلة، حيث قال في رسالة نصية للمستشفى “تجربة جيدة وتعامل جيد ومتابعة من قبل المرشد الطبي الأخ مصطفى”.

وأحد العمليات التي خضعت لعملية زراعة الشعر، ظلت تشكر في المستشفى وكفاءة الأطباء، حيث قالت هدى غريب في رسالة نصية للمستشفى قائلة: “مشفى أوزيل ثقة وكادر طبي ممتاز ذو خبرة وكفاءة عالية من الأطباء، بالإضافة للخدمات الكبيرة والكثيرة التي يقدمها على مدار عام كامل والنتائج ممتازة والحمد لله”.

وأشار العميل الذي يدعى علي مهدي الغانم، إلى متابعة الأطباء بمستشفى أوزيل للحالات بعد إجراء العملية، حيث قال: “مركز جيد جدا، كادر ممتاز وعناية جيدة ومتابعة من قبل الأستاذ عاطف درويش تمنياتي لكم بالتوفيق”.

وفي النهاية..

من خلال تجارب عمليات زراعة الشعر بمستشفى أوزيل وآراء العملاء، نجد أن تلك المستشفى المتخصص في زراعة الشعر من أحسن مشافي تركيا والعالم في هذا المجال الأمر الذي يجعل لدى العملاء الجدد ثقة في أن يقع اختيارهم عليها.

كتبت: رحاب جمعة

 

 

كتابة تعليق

التقنيات

استشارة مجانية



واتسابفايبراتصال مباشر